التعليمبحراوي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن أعمال التصحيح لإجابات الطلاب في مرحلة إتمام التعليم الأساسي تسير بشكل منتظم مع مراعاة الشفافية والدقة في تصحيح إجابات الطلاب بالشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، تمهيدًا للإنتهاء منها خلال الأيام القادم.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

وقال وكيل الوزارة، في تصريحات لـ ” alkhbrlive”، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية «التيرم الثاني» محافظة البحيرة، سيكون مع الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، فور إعتماد النتيجة من الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، حيث سيتم إعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

وأكد الديب، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، تقدم لها نحو 121 ألف طالب وطالبة حيث قاموا بأداء الإمتحانات في نحو 668 لجنة علي مستوي 18 إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة، منوهًا أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوي خلال سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة

نستعرض معكم متابعينَا الأعزاء في جميع أنحاء محافظة البحيرة، خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني وتنفيذ الخطوات التالية:

أولًا: الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

ثانيًا: ثم الدخول علي أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

ثالثًا: ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.

رابعًا: عليك تحديد اسم المحافظة والمدرسة المنتمي لها الطالب في المرحلة الإعدادية.

خامسًا: ثم عليك النقر علي كلمة استعلام أو بحث لمعرفة النتيجة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى